3/26/2019 9:47:04 PM

فاطمة بنت مبارك تستقبل أعضاء المجلس الإستشاري للأطفال خلال الإحتفال بيوم الطفل الإماراتي


فاطمة بنت مبارك تستقبل أعضاء المجلس الإستشاري للأطفال خلال الإحتفال بيوم الطفل الإماراتي
ابوظبي في 14 مارس 2019
استقبلت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية بقصر البحر بعد ظهر اليوم اعضاء المجلس الاستشاري للاطفال الذين شهدوا الاحتفال بيوم الطفل الاماراتي الذي اقامه المجلس الاعلى للامومة والطفولة بحديقة أم الامارات .

وادت رئيسة المجلس امام سموها القسم المعروف في مثل هذه الحالات كما القى احد الاطفال قصيدة شعرية معبرة فيما اعرب الاطفال عن شكرهم واعتزازهم بسموها التي وجهت بانشاء هذا المجلس ليكون منبرا حرا للتعبير عما يجول في خاطر وفكر الاطفال من تطلعات وامال في الحاضر والمستقبل .

وقالوا انهم يفتخرون بقيادة دولتهم الرشيدة وبامهم سمو ام الامارات التي لا تدخر وسعا في دعمهم وتوفير كل الفرص وتسهيلها ليستفيدوا منها ويحققوا امنياتهم في حياتهم ومستقبلهم .

واعرب اعضاء المجلس الاستشاري للاطفال عن عزمهم على ان يكونوا عند حسن ظن قيادتهم بهم وان يستفيدوا من الفرص التي وفرتها لهم الدولة ليحققوا الامال التي يتطلع اليها مجتمعهم حاضرا ومستقبلا .

واشادت سمو أم الامارات بالوعي الذي يتمتع به اطفال الامارات وعبرت عن ارتياحها لما سمعته منهم من طموحات وامال عريضة تؤكد ان ابناء زايد هم عند حسن الظن بهم وانهم سيحافظون على القيم والمبادئ التي كان يحرص عليها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه .

ووجهت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ابناءها الاطفال ليكونوا عدة المستقبل وهناتهم على اختيارهم واوصتهم بان يكونوا قدوة للاطفال الاخرين وان يكونوا سفراء لدولة الامارات يمثلون بلادهم بافضل شيء متمنية لهم التوفيق .

ودعت سموها ابناءها الاطفال الى الاستفادة من التسهيلات والفرص التي توفرها الدولة لهم وان يتطلعوا الى مستقبلهم بثقة من خلال النهل من العلوم ما استطاعوا ليكون اطفال اليوم شباب الغد وعماد المجتمع الذي يقود البلاد الى التقدم والرقي .

حضرت المقابلة سعادة الريم عبدالله الفلاسي الامينة العامة للملجس الاعلى للامومة والطفولة .